فساد الجن !

أخيراً جاء الفرج بالنسبة للفاسدين فى كافة البلدان العربية والإسلامية ، وهذه المرة، من الجن والعفاريت والشياطين، إذ أصبح بإمكان هؤلاء الفاسدين البرطعة واللهف والهبر من المال العام (زى ما عاوزين) فقد جاء فى خبر نشرته صحيفة عكاظ السعودية ,وتناقلته وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والإنترنتية بعد ذلك، أن قاضياً سعودياً لم يجدوسيلة لتبرئة نفسه أو عذراً يبرر به فساده، ولصوصيته، وسرقته وتزويره، سوى القول بأن جنياً مجرما هارباً من وجه العدالة كان وراء ذلك، وتفاصيل القضية التي لا تزال تشغل المجتمع السعودى تقول أن قاضياً في المدينة المنورة (غرب السعودية) تورط بقضية فساد مالي ضخم (تجاوز الـ 600 مليون ريال) كان ضحيته عشرات المواطنين عبر تزوير فى أوراق عقارات وأراض تم بيعها عبر (صكوك) قام بإصدارها ، وحينما اكتشفت القضية أفاد القاضي في مرافعته ودفاعه عن نفسه بحسب صحيفة عكاظ أنه ارتكب جريمته بالتعاون مع شركائه وهو تحت تأثير السحر (يعنى مسحور) وأنه لا يزال يعالج بالرقية الشرعية، بعد أن تمكن (الشخص الذى سحره) من السيطرة عليه لتمرير المعاملات وتسهيلها دون أن يشعر بذلك.
وبالفعل تم إستدعاء ذلك الشيخ الذى كان يرقى (القاضى المتهم) والذى استنطق “الجني” الذي تلبس القاضي في جلسة رقية بحضور أعضاء لجنة السحر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين قاموا بتسجيل (مضابط الجلسة) وتدوين أقوال (الجنى المتهم) فى يومية التحرى !
هذه الحادثة التى تنظرها المحاكم السعودية هى بشرى سارة لكل (الأقوياء الأمناء) الذين يقودهم حظهم العاثر إلى إفتضاح أمرهم (ودى حاجة نادرة) للإكتفاء بالقول بأن الجن والأبالسة والشياطين (لعنة الله عليهم) كانت وراء (مد يدهم) للمال الحرام ، وكفى الله المحققين شر التحري والتحقيق والاستجواب وبذلك تقفل كل قضايا الرشوة والفساد والعمولات والعطاءآت والأوامر المحلية المزورة ويتم تقييدها ليس ضد مجهول لكن ضد الجان، ولا علاقة بالطبع (للمسئول المسكين الغلبان) بهذا الأمر لا من قريب أو من بعيد ولكم في هذا القاضي (الذي يحكم بشرع الله ) أسوة يا أولي الألباب.
نعم الآن أصبح بإمكان أي فاسد أن (يلهط) ما تيسر له من أموال (المسلمين) ثم يمشي في الأرض رافعاً رأسه مختالاً فخورا ً، زاعماً بأن كل ذلك من عمل (الجن الأحمر) وليس من عمل يديه الطاهرتين !
وولعل السؤال الذى يفرض نفسه هنا يدور حول حول كيفية تعاطي القضاء مع هذا التبرير خاصة وأن هذا التبرير يأتى من مؤسسة القضاء نفسها (يعنى من قاض وشيخ ديني عالم) وأن استنكار هذا التبرير ورفضه، يعني رفضاً وتفنيداً، ونسفاً لمقدسات لا يجرؤ أحد من الاقتراب منها ومسها خاصة وهى تتعلق بذلك الجزء غير (المرئي) من العالم مما يجعل ما قام به هذا القاضي (التفتيحة) من تعاطى للفساد تحت مظلة (تأثير الجن) بمثابة حلاً (سحرياً) يحمى كافة المفسدين فى ظل الدول (الدينية) التى يمثل أحد أركانها الهامة بصفته قاض !
ولأن (الفاسدين) أهو لقو ليهم حل من السماء وكل (فاسد) بعد قضية هذا القاضي السعودى سوف يبرر فساده ويعيده إلى (الجن الذى يتلبسه) وإنو (عاملين ليهو عمل ووكده) وإستباقاً لما يحدث (ولأنو الجن واحد) فإن العبد لله يقترح أن تضم (مفوضية الفساد) التى يزمع إنشاؤها إدارة (لرقية الشرعية) تكون مهامها رقية (المسئول الفاسد) والتأكد من أن الفساد الذى قام به قد كان تحت تأثير الجن وليس تحت تأثير الجشع والطمع والذمم الخربة الفاسدة على أن يخضع العاملين فى هذه المفوضية إلى فحص بواسطة شيوخ أجلاء للتأكد من عدم إصابتهم بالسحر قبل أن يزاولوا عملهم (عشان الحكاية ما تجوط) !
كما يجب على وزار الداخلية الإسراع بإنشاء قسم (لمباحث الجن) مهمته التحرى والقبض على كل (جنى) يثبت تورطه فى أى فساد كما على (شرطة المحاكم) العمل على إنشاء قسم مخصص لإعلان (الجن) بموعد الجلسات وإنشاء (حراسات) خاصة لحبس الجن إلى حين الإنتهاء من إجراءآت المحاكمة كما على إدارة السجون بوزارة الداخلية إنشاء سجن عمومى (للجن ) على أن يكون فيه قسم للرجال وآخر منفصل للنساء منعاً لإختلاط (الجن) وكده . كما على (الإنتربول) إنشاء قسم للملاحقة والقبض على (العفاريت الفارين) !
عموما أتوقع بأن تقوم (منظمة حقوق الجان) بإصدار بيان توضح فيه براءة منسوبيها من هذه عمال القذرة التى درج بنو البشر على إرتكابها مدعين أن أفراداً من (الجن) هم الذين يقفون ورائها .

كسرة :
مطلوب (جان) تخصص (تحويل أرصده) .. الفرصة محدودة !!

Advertisements

15 تعليق

  1. انت يا برف قديم خلاص زمان الشيخ ما قال يستعين بلجن المسلم عشان ينتصر على الجنوبيين ضبعا بقينا واضحين جنويين و شماليين ردو الجماعة في ساحات الوغي نحن تنصرنا الملائكة شفت كيف المخازن الفيها التمويين الملائكة الليل كلة تنقل للمجاهدين في الجداد و الباسطة الماخمج زي بتاع الزكاة ممكن يقول الملائكة جو و اخدو كل الموجود للمجاهدين في افغانستان دي ضبعا ما في طريقة وصول و تاكد و كدة يعني راحت شمار في مرقة .

  2. السلام …………….. عجبى

  3. البروف أبوناجي والأخوان الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله
    طبعا با بروف هذا القاضي كلامو مردود عليه لأن كل من يفعل جرما يكون بالتأكيد تحت تأثير إبليس وإبليس من الجن ففسق عن أمر ربه وما دام كل من تم الحكم عليه في جريمة كان تحت تأثير الجن فلا داعي لإستثناء هذا الشيخ أو غيره …. وكمان ممكن نزيد عليه العقوبة لأنه سمح للجن بأن يسيطر عليه أكثر مما يسيطر على باقي البشر
    بس الفاسدين بتوعنا اعتقد أن الجن تحت تأثيرهم هم أو أنهم الجن ذاتو …. ما تتذكر زمان كانزا يقولو أن الرضيع لو خلوه ما معاهو زول وما في جنبو مصحف أو سيف يجو الجن يشيلوهو ويخطو بدلو واحد من حقهم عشان الأم تربيهو وترضعو …. والمصداق لهذا أن الكثير من أمهات الفاسدين بتوعنا تلقاها معجبة بولدها الفاسد ده وموش مصدقة ذاتو إنو ده ولدها …. وكمان تلقى المجتمع ينظر إليهم بإعجاب وخوف تلقى الواحد يلعن الفساد وكل حاجة ولمان يلاقي واحد فاسد جدا يسلم عليه بحرارة وحفاوة و:انه لاقى واحد من المبشرين بالجنة
    كسرة بالشوربة: بالله لو كنت جني وعندك قدرة على التخفي والطيران كنت تسكن في السعودية والحرارة الشديدة وللا في باكنغهام أو الريفيرا

  4. يابروف ياغالي, جد انت غيمة في صيف سوداننا – الفضل منو – غايتو جد البلد دي غير العباية بتاعة الدين ماضيعها شئ, الفساد دا ماداير لية اكتر من مرجعية قانونية وجهة رقابية وقضاء كااااارب, وبمناسبة الحديث عن الابالسة, شيخي ابليس وين مختفي هو وجماعتو, لينا زمااااااان منو ومن اخبارو؟؟؟!

  5. الاعزاء : وقيع الله – كوكو – هاشم – مجاهد
    ســــــــــــــــــــــــــلام
    إستمتعتا جداً بالتعليقات … الموضوع ممكن الزول يعمل منو كوميديا قوية جداً .. تحياااتى

  6. سلام العافية
    يا جماعة أنا لابت في السعودية وما سمعت الكلام ده … بعد ده كمان ما يخدعكم إسم هيئة المعروف والنهي عن المنكر، من واقع قضاياهم أن مصري كان يسير مع زوجته بالسوق فأعترضه رجل الهيئة وطلب من زوجته أن تغطي وجهها، فرفض المصري كلامه وأخبره أن النقاب ليس فرض وأن الفرض هو الحجاب، فما كان من رجل الهيئة إلا أن إستل سكيناً وغرزها في بطن الشاب المصري بخمسة طعنات ناجلات، لا تندهشوا (الغريق قدام) ، بعد أن تلقى الشاب المصري العلاج حكم عليه بخمسة شهور سجن مع الجلد بتهمة إثارة البلبلة في السوق…..!!!! لا تعليق.

  7. الجماعة ديل من زمان ماسكننا بإسطوانة (إبتلاءات) أي فشل يعلقوهو في شماعة الإبتلاءات وأي نجاح هو من إنجازات الثورة .. مع حكاية الجن الجديدة دي .. زادت شماعاتهم واحدة أكثر راحة ..

    يا ربي بعد الرقية للمسؤول وإثبات إن الفساد كان من الجن (الكعب دا) .. بعد كدا بيرجعوا العمارات والفلل العملها المسؤول وهو تحت تأثير الجن للدولة .. ولا بتدخل في قائمة الإبتلاءات للمسؤول .. أفيدونا

  8. الله يا جبرا يفتح عليك دنيا و آخره.
    فتحت بصيرتنا بالمقال دا !
    و أنا من زماااان أقول يا ربي دا يكون من شنو؟
    أتاريهو دا الجن ود الحرام دا البوظ علينا مشروعنا الحضاري.
    إضافة لمقترحاتك أفتكر لازمانا ” جامعه علوم الجن ” ، عشان ندخل فيها أولاد المسعولين ، عشان لمان يكبرو و يبقو مسعولين يعرفو يتعاملو مع الجن وما يخلوهو يهبش معاهم.

  9. رايك شنو ايابروف في الجن بتاع ناس الموتمر لان الاستاذ مصطفي اسماعيل قال لقناة ب ب سي فساذ ناس الموتمر بسيط مازي مصر وتونس وليبيا والله ذيل الجن زاتو هم ماذيرن ليهم جن

  10. سلام يا احباب..
    الجن بنداوا,,كعب التعود ! عفيت منو الشيخ الكلس دا !
    ونخت الخمسة فوق الاتنين..

  11. البرووف والجماعة سلامات .
    الجن الكلكى دة لمن ركبم وخلاهم يمدوا أيدم على المال العام هل…أداهم القروش دى ولا خلاها مسجلا بى إسمهم فى بنوك سويسرا ولا شالامعاهو ومشا عرس بيها حبيبتو الجنية وجاب ليها فارهه زى حقاتم ؟
    شكيتك على عيونك…

  12. الجن جاه بلا حيشتكى بعد كده فى لاهاى يا حليله دخل الدايرة وخلوه يلف صينيه

  13. و منو القال انو جماعتنا ما فكروا في مسؤولية ( جماعة بسم الله ) عن أفعالهم؟
    بل ان بهتان جماعتنا لابليس أكبر. شيخ من الشيوخ , اشتهر عنه و العياذ بالله أنه ( مثلي جنسي) , و لما حُقق معه بواسطة حجة(ما) رسمية. قال بانه يفعل ذلك تحت تأثير الجن أي أنه يكون متلبسه جني)!
    الخيل تجقلب و الشكر لي حماد. مسؤولية ( الجن) ماركة مسجلة لنا و ما السعودية الا مقلدة.

  14. فسسادالجن
    أستاذنا العزيز لك التحية والاحترام
    الجن من زمان قاعد يتفرج من البحصل ويقول العمايل دي ابليس ماسواها
    اكرر لك التحية

  15. استاذنا العزيز
    لك التحية والاحترام
    الجن من زمان قاعد يتفرج من البحصل ويقول العمايل دي ابليس ماسواها
    اكرر لك التحية
    الباشا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: