هيئة شخير المياه

لو أن العبدلله في موقع إسداء النصح للسادة المسؤولين في حكومتنا الرشيده لنصحتهم بعدم الإدلاء بأي تصريحات ونحن نمر بهذا المنعطف الخطير حيث أصبحت الحياة جحيماً لا يطاق بسبب إرتفاع الأسعار وسوء الخدمات منقطع النظير ووقوف الدولة في مقاعد المتفرجين !
لا يمر يوماً واحداً دون أن نفاجأ بتصريح (مستفز) لمسؤول يفقع المرارة (لو لسه سليمة) ، وتصريح اليوم للسيد مدير هيئة (شخير) مياه ولاية الخرطوم الذي قال لا فض فوه معلقاً على إحتجاج المواطنين على إنقطاع المياه (لا أجد مبرراً لخروج الناس للشارع) !!
شفتو الكلام ده كيف؟ ينقطع الماء من الأحياء لأيام عديده وتتحول حياة المواطنين إلى جحيم لا يطاق ثم لا يجد السيد المدير مبرراً لتذمر المواطنين وخروجهم إلى الشارع محتجين ؟
تري ماذا يعتقد السيد المدير بأن يقوم به المواطنون وهم على هذه الحال وهيئته الموقرة تلزمهم إلزاماً بدفع قيمة المياه (مقدماً ) ومش كده وبس كمان تربطها مع فاتورة الكهرباء في سابقة تعد الأولى في العالم ثم لا تقوم (هيئته) بواجبها في توفير هذه السلعة (للأسف) الهامة لهم ؟
هل يعتقد السيد المدير أن يلتزم المواطنون منازلهم عطشي متسخي الثياب والبدن وهم في حالة إنتظار أن تقوم هيئة السيد المدير بإصلاح أعطالها (بى راحتا)؟
طيب .. سيادة المدير ورينا كده المواطن يطلع الشارع ويعلن تذمره متين؟ بعد إنقطاع الموية كم يوم كده ؟ خمسة يوم ؟ عشرة عشرين ؟ شهر شهرين؟ !!
والله لقد حيرنا مسؤولو هذا العهد البائس الكئيب ؟ لا يكتف الواحد منهم بالفشل في إدارة المرفق الذي يتولاه بل يطلب من المواطنين ألا يبدوا أي تذمر أو إحتجاج وما يحدث في هيئة شخير مياة الخرطوم لهو مثال واضح على ذلك فهذه المشكلات التي تؤدي إلى إنقطاع المياه عن الأحياء مشكلات متكررة ظللنا نستمع إلى تصريحات ووعود المسؤولين بحلها سنيناً طوال ولكن يظل (الحال ياهو نفس الحال) بل أسوأ !
لقد قنع المواطنون بالمياه العكرة المليئة بكل صنوف الطحالب والديدان (أكل وشراب) ولكن تأبى هيئة شخير ولاية الخرطوم إلا أن تقطع عنهم حتى هذه (المياه الطينية) ثم تطالبهم بعدم الإحتجاج !
كل الدول في كل أرجاء العالم لا تعاني عواصمها (إن لم يكن كلها) أي أزمات في مياه الشرب حتى تلك التي ليست بها أنهار فكيف نعاني نحن والبلد شاقيها نيل حدادي مدادي؟ أليس هذا هو الفشل بعينه؟
كسرة :
الرمز الكيمائي للماء في كل العالم هو (إتش تو أو) إلا عندنا فهو (إتش طين أو) .. وبرضو مااااافي !!
كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو وووو وووو)؟

كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو)؟

Advertisements

6 تعليقات

  1. الراجل بيقصد إنه الناس تنتظر الماء في بيوتها وما في داعي تطلع الشارع وتزيد عطش ووسخ
    وا عجبي منكم أيها السدادة (وليس السادة)!! !

  2. البرف و الاخوان السلامو عليكوم ، حقيقه فى هذه البلد زفت الطين يصبح صعب المنال ، نحنو نصبر على اللغف و اللبع و الخم بى اليدين و الكرعين لكن من الصعب والمستحيل ان نصبر على عدم المويه ، والعجب انو النيل الايام دى مليان لى عينو ، مادايرين يروبوا لينا المويه بس اليفكوها زى ماهى فى المواسير عسى ولعل يطلع معاها سمك ، ملاحظ يا برف بعد عوضيه سمك طلع لينا كم حوش السمك محل السمك قطية السمك مسك السمك سمك السمك ……………. عجبى

  3. السيد المدير قصدو ليه تحتجوا و انتوا ممكن تشربوا موية صحة و سوبا و صافية،،، ما ياها متوفرة فى البقالات و السوبرماركيتات،،، وكان ما لقيتوها، هديك الساعة ممكن تحتجوا !!!

  4. يا ابو ناجى .. إنعدام الضمير وعدم المحاسبة والدغمسة يؤدى إلبى أسوأ من ذلك ..
    ولا يسعنا إلا أن نبدأ صباحنا كل ونردد حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وكل مفترى وكل سارق وكل ناهب لحق لا يستحقه ..
    ويرونه بعيدأًً ..وهو اقرب من حبل الوريد …

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: