شكر تقدير

ششششششششششششششششششششششكر

15 تعليق

    1. مبروكة ياحبيب ودي ما مشترك ،خمس لي معاك يا أمريكي

      1. تشكر عبيد أخوي ، بقيت حقاني ، مسعول من الخير ، وين أخونا نانو ؟

  1. حمدلله علي السلامه

  2. الف حمد و شكر لله رب العالمين لمنه عليك و علينا جميعا بالصحة و العافية ،، و ندعوه صادقين ان يكمل نعمته عليك بتمام الشفاء و العافية ،،، و يجعلها كفارة و اجر و عافية …

  3. ألف سلامة يا بروف ، اكل ليك باسطة من الكيلو أبو أربعين جنية ..

    1. والله اخونا نانو اخبارو مقطوعه وفعلا ليهو وحشه ونتشوق دائماً لمشاركته وخاصه انو اسلوبو راقي وجميل،
      الحاجه التانيه يا أمريكي شنو قصه تأكل ليك كيلو باسطه من اب أربعين ألف اصلو انتا عاوز تليسو مره واحده،ال life style مفروض يكون كويس وده البنفع لأي شخص وحتي لمريض السكري،،قلت لي الباسطه اللي بالسمن البلدي الايامات دي الواحد بلقاها وين،إجازتي الفاتت اي باسطه أكلتها لقيتها مطرشقه وتقول عاملينها بزيت عربات

      1. نحنا قصدنا البروف يرفع سكرو شوية ، والعجب كان سمع كلام بشبش في بور تسودان كان رفعوا لي 450 ، والله يا العبيد انا إجازتي ذاتها قربت ونويت الرحيل بإذنه تعالي ، وتاني إنشاء الله البرنجية تشوموها قدحة اصلو النت عندنا هناك اسرع من الصوت والضوء ، أما بخصوص الباسطة في واحد صديقي وصف لي محل جديد بس نسيت اسمو ، في شارع نجيب بعد تفوت ( جهاز ضرائب المغتربين ) وانت ماشي جنوباً علي يدك اليمين ، وكان اتذكرت الاسم سوف أخبرك بإذنه تعالي، انا لسع مامشيت ليهو لأنو مشكلتي في البلد دي ماقاعد ارخص السيارة ( بسوقها سرقة ) لأني ما مقتنع ادي قروشي للحرامية ، وهي قروش الترخيص دي بودوها وين ياعبيد إذا كانت الطرق بتحصد عشرات الأرواح يومياً بالإضافة لاستهلاك الاسبيرات المضروبة ، والاهم من كده عندي والحمد لله ما بعرف ادفع رشوة ، وكانت عندي قصة طويلة وظريفة مع شرطي مرور ، المهم يجئ الواحد يوقفك يطلع ليك مليون مخالفة لامن انت تتوهم ، وبعد شوية يدنقر فيك ويقول ليك حق الفطور ! روح يا ……. انا ولدتك ونسيتك ؟ ما تنسي كيلو باسطة لي أخوك ياعبيد عربيتو ما مرخصة ،،

  4. السلام عليكم ، ان شاء الله يجعلها كفارة الذنوب ، يا برف شفت بالصدفه حاجه اسمها ( جبزا تيوب ) لم اصدق عيني عند ما رايتك تقدم مقاطع عجيبه غريبه لم بصورها تيم المحطه و لا تمثل بلدنا او ثقافتنا و لا تنقد ولا توجه ، نربأ بك يا برف عن مثل هذه الماديات الرزق على الله ، الله يديك الصحه و العافيه ، وشوف لينا ناس اللقف ……………… عجبى

  5. لا بأس عليك
    شفاك الله شفاء لا يغادر سقما
    أجر وعافية إن شاء الله

  6. الف سلامة للبروف

  7. الف سلامة وربنا يديم عليك نعمة الصحة و العافية

  8. شفاك الله وعافاك، كفارة ذنوب ان شاء الله

أضف تعليقاً

