زيارة الأستاذ للأمارات

قام الأستاذ/ الفاتح جبرا بإلقاء عدد من المحاضرات عن الأدب الساخر وتجربته مع الكتابة الساخرة إبان زيارته للأمارات العربية المتحده وذلك بكل من النادي

السوداني بأبوظبي ودبي والعين وقد وجدت هذه المحاضرات قبولا واسعاً من أفراد الجالية الذين إستقبلوا الأستاذ بكل حفاوة وترحيب .. أدناه رابط فديو المحاضرة الأولي مع الجالية السودانية بأبي ظبي .. هذا وسوف يعود الأستاذ من رحلته ليستأنف الكتابه لقرائه يوم الأحد القادم بإذن الله تعالي

Advertisements

24 تعليق

    1. ما شايفك يا هناي ! نعل ماك مورود ؟

      1. أمطار شديده و مافي شمس ومغيمه للآخر

  1. برنجييييييييييييييية
    والوحيدة المعتمدة !

    1. هههههههههههههههههههههههههه ,,
      مسخوتة

      1. أجيّ !!
        السختها شنو ؟؟؟

  2. والله يا ود بوتين بختكم وأريتنا بي حالكم
    لكن يا اخوانا البروف تعبتهو وطلعتو زيتو من كتابة الإهداءات
    ما عندكم اسطايل كلوكلو يا اخوانا التوقيع بيكفي
    يخسي عليكم

    1. جبرا بقت عليهو حكاية الزول النفد من التمساح وقال ليهم اريتو كان اكلني وارتحت ! ظنيتو قال اريتني كان ما القتهن وارتحت ..

  3. السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير بمناسبة الاسراء والمعراج
    واوحشتنا يا استاذ
    ردك الله سالما

    1. الاسراء والمعراج ورجب ومايو شفت كيف؟؟؟

  4. البروف دة ياربى مشا برا يحكى ليهم عن فهلوة ناس الحكومة وضحكهم على الشعب الفضل ولا بيحكى ليهم عن صبر الشعب السودانى على فهلوه الحكومه

    1. الاثنين حاصلين والثانية حاصلة لان الشعب محتار في البديل مش مغلوب على امره

      1. والله يا الغلبان البديل الظهر ده وحاوط الخرطوم خوفنا عديل خايف ينطبق علينا المثل ( راعى لقردك احسن من يطلعلك اقرد منه )

      2. حاوط شنو يا عباس جده ؟ هو الخرطوم فيها زول شايل بندقية ! هم كان رجال ما يمشوا محل الدواس الصحي صحي ! ديل جروا من ابكرشولا ودخلوا الابيض وادوهم مليارات عشان يطلعوا من الابيض , هسي حيدوهم كم شان يطلعوا من الخرطوم ؟
        هي وينا الحكومة ذاااتا عشان نحتار في البديل !! اللا شئ بديله أي شئ ..

  5. الجريمة في عهد الأخوان المسلمين هي كشف الجريمة
    05-27-2014 10:32 AM
    الراكوبة تم الزج به في مكاتب جهاز الأمن مذ أسبوعين بتهمة تسريب ملفات لصوص الأراضي

    الخرطوم- خاص الراكوبة

    وجد الموظف بمصلحة الأراضي بالخرطوم (صالح علي كوران) نفسه متهماً بتسريب ملفات فساد وكيل وزارة العدل الذي أتضح أنه يمتلك قطع أراضي قيمتها مليارات الجنيهات في مواقع مميزة داخل الخرطوم أستولي عليها عندما كان مديراً للأراضي قبل عامين تقريباً.

    وأمر وكيل وزارة العدل بالقبض على الموظف والزج به في مكاتب جهاز الأمن والمخابرات الذي نكّل به شر تنكيل من أجل الإعتراف بتسريبه للمستندات والأوراق التي كشفت فساد عدد من الرؤوس في حكومة البشير الإخوانية.

    وعلمت (الراكوبة) أن الجهاز القمعي توعّد الموظف (صالح) بمزيدٍ من التنكيل إذا لم يكشف عن نوع الأوراق والمستندات التي تم ترسيبها ولم تنشر بعد، خاصة تلك التي تورِّط كبار موظفي حكومة الخرطوم التي أثري صغار الموظفين فيها خلال السنوات الماضية بسبب نهبهم غير المخفي لأموال الدول في كافة المواقع.

    وتتساءل أسرة الموظف المعتقل عن الدواعي التي تجعل الجهات الأمنية تلقي القبض على إبنها بتهمة تسريب المستندات وتتجنب المتهم الرئيسي الذي أثبتت المستندات المسربه فساده وسرقته التي صارت غير مخفية، وطالبوا منظمات المجتمع المدني والمنظمات الأجنبية بالضغط على جهاز الأمن الوطني لإطلاق سراح إبنهم خاصة وانه برئ من كل التهم التي وجهت اليه.

    1. ياسين شمباتى | رد

      حسبى الله على الظلم واعوانه ,,,,,

    2. ما يخلوه يكشف ههههه وهناي يرقص (بعدين كان كشف ماله ما بتحلللوا) يعني كشف وتحلل بالله عليك الله الناس ديل عندهم دين ههههههه قال اخوان مسلمين يعني عندهم دين غريبه دينهم ما بشبه دينا يلعن د

      1. اعصابك يا هناي !
        الزول بتاع الشرطة داك الصدق كلام الرئيس وكشف فساد وزارة الداخلية تم اعتقاله ومافي زول فينا سأل عنه وما عارفنه حصل ليه شنو , وهسي صالح كوران ده مافي زول فينا حيسأل عنه او يتضامن معاه حتي لو بوقفة احتجاج امام وزارة الداخليه او وزارة العدل !!
        بالله نحنا نستاهل يكشفوا لينا حاجه ؟!!

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل…
    حسبنا الله ونعم الوكيل…
    حسبنا الله ونعم الوكيل…

  7. اتهم المؤتمر الوطني جهاتٍ لم يسمها بتنظيم حملة خلف نشر الفساد لاستهداف مشروع الإسلام السياسي بالبلاد وإلصاق الفساد، وبالمقابل أعربت قيادية بالمؤتمر الوطني عن استيائها من انتمائها للحزب بسبب ما يثار حول تورط منسوبيه في الفساد وقالت الأستاذة هدى داوود من جامعة أمدرمان الإسلامية: لابد من إصلاح الحزب وأصبحنا نخجل من انتمائنا له بسبب ما نسمعه عن الفساد، وشددت على محاربته

  8. مقهورين و ساكتين | رد

    بقترح على اﻻستاذ يعمل برنامج يومي يسميه مع الفاتح خوجلي اقصد جبرا ويجيب دعايات حبوب الضغط والسكري عشان ما يتورم فشفاشنا ساي نكون عارفين عﻻجنا ومجهزنو من بدري
    الراجل ده بجيب الكبابي السمحة دي والترامس من وين ياريت يورينا عشان رمضان قرب نشتري العدة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: