خبر وتعليق

خبر وتعليق

الخرطوم تقرر إرجاء تغيير الزي المدرسي
المصدر : صحيفة التيار عدد اليوم الخميس الموافق 5 يونيو 2014م
الخبر :
قرر مجلس وزراء ولاية الخرطوم قي إجتماعه أمس برئاسة د. عبدالرحمن الخضر والي الخرطوم إرجاء تغيير الزي المدرسي للعام الدراسي 2014-2015م نظراً لقرب موعد بداية الدراسة وتقديراً للظروف الإقتصادية للأسر .
التعليق :
هل بعد هذا إقرار بالفقر الذي أصاب المواطنين … لا أظن؟

19 تعليق

    1. هسي يباركو ليك البرنجيه ولا عرس الولد ؟

      1. بارك الله فيك يا جنوبي اخوي وعقبالك الاتنين

  1. 3 تقريبا ^_^

  2. انا ذاتي ما أظن يا أستاذ ….
    وما تنسي يا أستاذ انه مستوي دخل الفرد ١٨٠٠ دولار

  3. هم لو مقدرين ظروف الاسر الاولى يوزعو الزي مجانا ولادي احلام زلوووووظ … زلووووووط ده منو ؟؟!!

    1. زلوط القاعد فوق الهرم

  4. طالما مصرين يقروا ولد ال 15 سنة مع ولد ال6 سنوات نقترح انو الزي المدرسي بتاع اولي وتانية وتالته يكون بنطلون من الحديد والسسته تقفل بي طبله !!
    ميتين امهم بقت علي الزي يعني ؟

    1. القصة ما قصة حديد يا جنوبي القصة 18+18 قول لي كيف؟ اقول ليك في البندر المدارس ما مختلطة في الغالب وان كان في اطراف الخرتوم القريبة دي مختلطة فبتكون قصة الحديد دي منطقية في مدارس البنين معاك لا اختلف ولكن في المدارس التي يدخل فيها الطالب وعمره اكثر من سبع سنوات ما راح يكونوا 15 سنة بيكونوا 18 سنة في الغالب وكلام عمك نانو انساهو لانه يمكن رايحه عليهو بعض الامور وحاسبها هناك على جدة وبالطريقة دي نظريتك بتعمل شنو داك ما بعرفه ونظريتي بتعمل شنو داك ما بخبرو ودقي يا مزيقة الانقاذ

  5. أخوي ود العبيد مبرووووك عليك البرنجية المشتركة (مع بت السودان)، أما “قصتكم قصة” دا متعكلت ومصلبط ساااي لا عندو برنجية ولا يحزنون جاي بعدكم بأربعة دقائق ، وكمان مبروك عرس شمباتي والولد ولو أني زعلان منكم (أقرأ كلامي لجنوبي) !!

    شفت كيف يا جنوبي زي ما قلت ليك في تعليقي الفات أنت مرات بتلف كدا وكدا وتكتب كلام خارم بارم الله يهديك ويصلحك !!! ….سلاااام ..

    1. جنوبي كلامه بقى ختر بضم الخاء والتاء لكن انحنا اخر صامولة واخر سلك يا هن الفضلن لينا تقبل المرور

  6. والله برضو كتر خيرم عشان راعو ظروف المواطن ونقول ليهم (صوفه من …….. الخنزير فايدة) لكن حكاية مجانية التعليم أو توفير الكتاب المدرسى المجانى أو موضوع إجلاس التلاميذ او توفير الوجبة المدرسية دى كولها مشاريع مفروض يدعموها بجدية لأنو المواطن المسكين لو وفر لى أولادو وجبة الغداء وإيجار البيت يكون ماقصر لأنو قال الرووووووب ….

    1. آآآآآآآآآآلحنين اكان جلس التلميذ واتوفرت الوجبة المدرسيه واتوفر الكراس والكتاب (نان القصور تشيد كيف) فقصورهم عن تنفيذ اي شي هو اس بلاوي البلد وبعدين لما يكون اسم الله يحمي الفساد الواحد بخاف على اسم الله من ارتدت ظاهرة ولكن من ارتدوا كثير

  7. برضو تحسب لهم ….احسن من اذيه

  8. الف مبروك زواج شمباتى ربنا يتم له بالعديل والزين

  9. يعني السنة الجاية الناس حيكون عندها قروش عشان تشتري الزي الجديد ولا الفهم شنو .. واحنا مافي حاجة جابت لينا النحس غير زيهم المبرقع دة ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: