الهيئة العليل للتضرع والاعتكاف

إبتسم فأنت في هذا العهد المتوضئ .. ثم ابك ما شئت من البكاء .. ثم أضحك ملئ فيك .. وتأكد أنك قمت بربط حزام الأمان وحزام الفقر وحزام البنطال فربما من الفرفرة والإنفعال (ينملص) فتنكشف سؤتك فيكون سؤ الختام ، ثم تخير لك (صينية) ناصية تفتح على خمس شوارع وكوبري واطلع برجلك اليمنى حتى تكون من أصحاب اليمين الذين ينهبون بشمالهم حتى لا تعلم يمينهم وهم في غيهم سادرون وما إن تتوسط (الصينية) قم (بالتحلل) الاصغر وذلك بالتخلص من (القميص والفنيلة) أما التحلل الأكبر فأتركه حتى تقرأ هذا الخبر الذي تناقلته الصحف مؤخراً
عضو المجلس التشريعي لولاية الخرطوم / عبد القادر محمد زين قال مطالباً ( يجب إعطاء الجميع إجازة للإعتكاف لله فى العشر الأواخر من رمضان والتفرغ للدعاء لغزة ) .. البيه العضو البرلماني المحترم يطالب بأن يعطى اعضاء المجلس التشريعي إجازة للتفرغ للإعتكاف فى العشر الأواخر والدعاء لغزة !

العبدلله يضيف إلى مطالبة النائب المحترم أن يكون الإعتكاف متواصل بداية من العشر الأواخر من رمضان الحالي وحتي يتم تحرير فلسطين أو يرث الله الأرض ومن عليها (أيهما أقرب) على أن يتم إنشاء هيئة للإعتكاف والتضرع لغزه تكون مهمتها الإعتكاف والتضرع والدعاء ، وتقليصا للمصروفات ونسبة لحالة التقشف الحكومى (الما شايفنو) يتم دمج هذه الهيئة في الهيئة العامة للحج والعمرة ليصبح الإسم بعد الدمج هو (الهيئة العامة للحج والعمرة والإعتكاف والتضرع لغزة) حتي إذا ما حان الدور على (حلب) لتخليصها مما هي فيه من قتل وترويع وإحتاجت إلى تضرع (مسؤولينا) للخروج مما هي فيه تغير الإسم إلى (الهيئة العامة للحج والعمرة والإعتكاف والتضرع لغزة وكمان حلب) .
لم يكن إقتراحنا بدمج الهيئة العليا للإعتكاف والتضرع مع الهيئة العامة للحج والعمرة إعتباطاً إذ أن أنسب مكان لمقر رئاسة الهيئة هو الأراضي المقدسة تلك البقعة الطاهرة التي يستجاب فيها الدعاء.
تتلخص مهمة الهيئة العليا للإعتكاف ولتضرع في التخطيط والمتابعة والتنفيذ فهي التي تقوم بترشيح النواب البرلمانيين المعتكفين وتجهيز تذاكر السفر لهم من وإلى الأراضي المقدسة مع تسليم المسؤول المعتكف نثريات (إعتكاف وتضرع) علاوة على تسليم أسرته (بدل إعتكاف وتضرع) لتسيير أمورها أثناء فترة غياب راعيها .
• من أجل توفير ميزانية معتبرة للهيئة العليا للإعتكاف والتضرع تقوم وزارة المالية بفرض د/ا/ت (دمغة إعتكاف وتضرع) تضاف إلى دمغة كنانة والرهد والقناة السودانية والشنو ما بعرف
• تقوم الهيئة سنوياً بعمل مسابقة للدعاء حيث يتم إختيار الدعاء الفائز الذي يتم التضرع بواسطته والذي من شأنه أن يمطر إسرائيل وأمريكا ومن لف لفهما بوابل من اللعنات .
• لتعود النواب الأفاضل على النوم في الجلسات يجب أن تعقد لهم الهيئة قبل سفرهم كورسات مكثفة للتخلص من هذه العادة (البطالة) لأنو (النوم ما بمشي مع السهر والتضرع) وكده
• يمنع منعاً باتاً للنائب المعتكف التحدث بالموبايل لزوجاته الأربعة أثناء فترة إعتكافه (وخاستن السغيرونه) لأنو الإعتكاف يعني الإنقطاع عن (مباهج) الدنيا وكده
• من أجل أطفال وشباب غزه (ما دارفور) وللمساعده في عمل الخير هذا وبالتعاون مع شركات الإتصالات والشركات الكبري يتم سنويا توفير (حقيبة معتكف) تحتوي على عدد من العراريق والسراويل والطواقي وبشكير وفتيل ريحة مع نسخة من كتاب الدعاء الفائز، (تلاقيها بعد شويه في سوق ليبيا)
• بعد إنتهاء (الدورة البرلمانية الإعتكافية) لمجلس ولاية الخرطوم تعود (البعثة التضرعية) ليتم إبتعاث بعثة من ولاية اخري .
• بعد أن يتضرع كل الأعضاء في كل المجالس التشريعية لكل ولايات السودان (وما فيش نتيجة)
يتم إبتعاث نواب البرلمان الإتحادي … وكوووولها يومين تلاته تضرع وتحصل المعجزة … وتلاقو (غزه في الخريطه مافي ) !!

كسرة :
أعتكفوا وإتضرعوا شوفوا لينا بالمرة معاكم (غسان) ده مشي وين؟ عالم ما بتخجل !!

كسرة ثابتة (قديمة)
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو وووو وووو وووو وووو)+(و+و+و+و)؟
كسرة ثابتة (جديدة):
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(و+و+و+و)؟

10 تعليقات

    1. مقهورين و ساكتين | رد

      مبرووووووك نمبر 1

  1. غسان قاااااااااااااعد يتضرع سااااااااااااااااكت يابروف ماهو عبد القادر محمد زين داير يتضرع هو الحاميهو شنو بلد ما فيها شنو يتضرع فيها شنو

  2. مقهورين و ساكتين | رد

    الله يستر ما يعملوها

  3. يعني حتي العشر الاواخر داير يسرقا مننا !!؟ يغزوه بي عود بركة الصيام والقيام , غزة شِن شغلتنا بيها و يوم بتيييين هم دعوا لي عزة حقتنا !؟
    هو زاااتو النواب والحكومة 100% مطعمهم حرام وملبسهم حرام و نص الشعب ملبسهم حرام ومطعمهم حرام أني يستجاب لهم !
    لاكين الزول ده جابا كبييييرة , ظنيتو طامع في وزارة الشئون الدينية والاوقاف , اصلها الخدمة الوطنية دي ما فيها سمنة قوية !


  4. 07-19-2014 08:23 PM
    الراكوبة نقل الاستاذ عثمان ميرغني عقب الاعتداء عليه بمكاتب صحيفة التيار اليوم من قبل مجموعة ملثمة وتحمل اسلحة – نقل الى مستشفى الزيتونة لتلقي العلاج وكانت المجموعة المسلحة إعتدت ايضا على المصحح مجاهد والزميل بصحيفة التيار عبدالله اسحق.

    يا بروف بعد كده مطوتك في جيبك وبسطونتك في يدك وأي زول ملثم يجيك ان شاء الله مرا محجّبه تبقي ضارب طوالي يا خوي ! الناس ديل الكلام بقي يحرقم شدييييييد !

    1. في بيان لها جماعة ” حمزة ” لمحاربة الإلحاد تتبنى الإعتداء على ” عثمان ميرغني ”

      توعدت كذلك العضو المنتدب لشركة سكر كنانة المقال محمد المرضي !

      أصدرت جماعة تسمي نفسها ” جماعة حمزة لمحاربة الإلحاد والزندقة ” بياناً تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي حصلت ” سوداناس ” على نسخة منه ، قيل أنه وزع مساء ” الأحد ” بحدائق الساحة الخضراء بالعاصمة السودانية الخرطوم ، تبنت فيه الإعتداء على رئيس تحرير صحيفة التيار السودانية ” عثمان ميرغني ” ، كما توعدت العضو المنتدب لشركة سكر كنانة المقال محمد المرضي التجاني بإعتباره الممول للشيعة الرافضة بالسودان ” حسب ماجاء بالبيان ” .

      وكانت مجموعة مسلحة قد إعتدت على رئيس صحيفة التيار ” عثمان ميرغني ” مساء السبت أثناء مزاولة عمله بالصحيفة بالعاصمة السودانية الخرطوم نقل على إثر ذلك إلى المستشفى نتيجة تعرضه لإصابات متفرقة في جسده ، وكانت بعض الأصوات التي خرجت من المعتدين أثناء الإعتداء تقول له ( لماذا تسيء للمقاومة الفلسطينية في غزة ) ، وجاء الإعتداء على خلفية نشر ( ميرغني ) مقالاً مثيراً للجدل تحدث فيه عن ديمقراطية إسرائيل وتغزل فيها بشيء من الإشادة والتبجيل .

  5. يا ود أونكل سام ويينك من زمن ما سمعنا منك ؟؟ وما تتسلبط ساااي بت السودان سبقتك بـ 31 دقيقة !! برنجية شنو البتقول عليها .. ولنا عودة … سلاااام …

  6. سلام يا شباب
    اولا يا بروف ، الله يعطيك، انا جد اول ما سمعت الخبر شلت همك!! لكن ” إن الله وكيل الغافلين” إنشاء الله ما بتجيك عوجة و ربنا يرفع عن استاذ عثمان ميرغني
    اما عن موضوع الاعتكاف، فالمحيرني طلب الإجازة!!!!! شن الشغل االليهم؟!!! ما تراهم غايبين السنة كوللللها يحمدوا الله و الحاضر فيهم يا نائم يا بتكلم في النسوان و طرحهم و الكوندوم و شيرين عبدالوهاب!!!! بس عاوزين يحللواحرامهم و يلقوا ليهم رخصة غياب، بقت عليهم حكاية العيان المشى للدكتور قال ليهو : انا بقح يا دكتور أفطر؟ قال ليه ما بقدر افتيك عشان انا دكتور اطفال ، العيان قال ليه ما عارفك بس ظنيتا ” كتكوته” !!!يعني أكان بقت ” جدادة” كان مشى دكتور كبارهههه. غايتو قول ليهم غييييبوا زي ما عاوزين ، مسامحنكم لله والرسول احنا و نسوان وأطفال و عجزة دارفور و كرد فان و النيل الأزرق ( الما رفعت أيدك يوم عشانهم) ، بس النبي فيك ما تمرضنا بس جنس الكلام الزي دا!!!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: