هيثرو : شاهد تاني

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ /رئيس تحرير جريدة التيار
لعناية الاستاذ/ الفاتح جبرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالي

قرأت بعمودكم المقروء (ساخر سبيل) الرسالة التي كتبها الاستاذ /شمس الدين عبدالوهاب وهو غني عن التعريف في جريدة التيار يوم 28/8/2014م تحت عنوان هيثرو وشهد شاهد.
انا اود ان اعطي الاستاذ شمس الدين حقه وانا اعلم ان لا يجب ذلك ولكن للحقيقة والتاريخ فقد رفض الاستاذ شمس الدين عندما كان مستشارا لمنظمة الطيران الافريقية بنيروبي المرتب بالاف الدولارات والسكن والامتيازات الاخري وجاء ملبياً نداء الوطن حباً في وطنه الكبير السودان رحبا لسودانيز بعد ان صدر قرار بتعينه مديرا عاما وتم الغاء القرار ولكن لعن الله السياسة وسياسة التمكين والذي ابتدعها هذا النظام وبه ثم تشريد الكفاءات والخبرات وتم تدمير الخدمة المدنية واكتفي بذلك عن هذا الرجل.
فيما يتعلق بضياع خط هثيرو وهذه جريمة في حق الوطن وهو صورة من اهدار حقوق هذا الشعب.عندما كانت سودانير لها رحلة يومية الي هيثرو ومنها الي بلدان اوربا وعبرها الي الاطلس وامريكا كما أكد الاخ/ شمس الدين ذلك فقد فقدت سودانير اصول ذات قيمة فقد تم بيع هذا الاستحقاق بثمن بخس كما ذكر وقيمتة تضاعفت الان مرات عدة ذلك لان الذين قاموا بذلك العمل هم من سماسرة السياسية وليس لهم خبرة او دراية بهذا المجال وكل همهم مصالحهم الشخصية كما يحدث الان.
ان اكبر جريمة ارتكبت في حق سودانير تحت ما يسمي بالخصخصة فقد تم تشريد الكفاءات والخبرات من ابناء سودانير امثال الاستاذ/ شمس الدين وغيرهم كثر وكانت من نتائج ذلك هو ضياع خط هيثرو في تلك المرحلة وضاع الناقل الوطني حاليا.
ان الذي تم في سودانير تم بعلم الدولة وتحت سمع ومسمع الجميع وقد تم توقيع العقد مع مجموعة عارف امام مرأي ومسمع الجميع وهنالك من الذين وقعوا علي هذه الصفقة التي كلفت الشعب السوداني كثير فضاع خط هثيرو ولاحقا تم دفع حوالي مائة وخمسة وعشرون مليون دولار لاعادة شركة سودانير من عارف مرة اخري بعد ضاع الاموال التي دفعها عارف والتي تساءل حولها المجلس الوطني وكاننا لاروحنا ولاجينا.
ان شهادة الاخ /شمس الدين توكد حقيقة وهو ضياع الخط نهائيا وقرار السيد الرئيس باعادة الخط او اعادة الاموال ذهبت ادارج الرياح بعد مرور اكثر من عام علي ذلك ومرور سبعة سنوات علي بيع هذا الخط وربنا يعوضنا وغدا سوف يهب الشعب السوداني المالك الحقيقي لهذه الاصول ليستعيد ما نهب منه وسوف ينكشف المستور فصبرا آال ياسر وانت يا اخي جبرا منهم فصبرا جميلا ولاضاع حق وراءه طالب اعانك الله وسدد خطاك فكل ما كتبته لن يضيع سدي وسوف يجزيك الله خيرا وسوف يذكر الشعب السوداني لكم هذا الجهد المقدر بإذن الله.
وعبرك ارسل رسالة الي المهندس / الفاتح مكي معروف المدير الاسبق للطيران المدني واحد ابناء سودانير مخلصين والذي بذل جهدا كبيرا ضمن اللجنة التي كونها وزير النقل ورفعت تقريرها الي وزير العدل وما زال قابعا امامه حتي يومنا هذا.
والله ولي التوفيق،،،

نجيب عبدالعظيم محمد حسن
موظف ونقابي سابق بسودانير حتي عام2004
حاليا الامين العام لجنة معاشي ومفصولي شركة الخطوط الجوية السودانية
موبايل: 0918072095

كسرة :
نشكر الأخ نجيب عبدالعظيم ونشاطره والشعب السوداني الأحزان !!

كسرة ثابتة (قديمة)
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو وووو وووو وووو وووو)+(وووو) +و+و

أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(وووو)+و+و

9 تعليقات

    1. والله يا اخواني جئت مارة ساااي عترت لي في سكتي ، عشان كدا انا متبرعة بيها لي الأخ جنوبي بمناسبة وصوله البلد ، و لخالات و العمات مع أطيب المنى

    2. يا نونا عيدك مبارك ومبروك البرنجيه
      الخالات والعمات ديل ياهن ناس بت وراق وبت السودان ؟

      1. في ذمتك نحنا الخالات والعمات…!!! دي بتجي كيف لكن و أنت جدي عدييييل كدة

  1. يا إخوانا احنا ما بنستعمل، ممكن نطرقعها؟ عيدكم مبارك والجميع بألف خير
    البروف خلااااس الخط دا حيجيب آخرك، و شايفا كل ما تروق شوية زول يجئ ينكشك’ ههههه طنش الايامات دي و عيد عيدك، احنا الشعب السوداني ما بنشيل فاتحة و لا عندنا فراش الا بعد أخد التار!
    كل عام و الجميع بألف خير

  2. هههههههههههههههه ,,,,, عاد مسخوها ليك تب !!
    مااااا عجبنى ليك

  3. يتصور البعض بان حجهم لبيت الله من عام لعام يغفر لهم ما اقترفوه من نهب وسرقة ممتلكات الوطن والمواطن فقراء وايتام هؤلاء نقول لهم حاسبوا انفسكم وردوا مانهبتوه انتم واسركم وحاشيتكم ثم استغفروا وتوبوا الي عله يقبل توبتكم

  4. يا الحرموني شوفتك ……………………………..

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: