للمرة الثالثة

للمرة الثالثة خلال أسبوع تم اليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015م

مصادرة عدد صحيفة التيار بعد طباعتها الشئ الذي من شأنه ان يهدد الصحيفة بالتوقف إزاء هذه الخسارات الفادحة

13 تعليق

  1. برنجيييييييييييييييييييييييييييييييية

    1. آآخ جلينا بي بونط ….

    2. ياهناى الشئ فيها توقيف ! اختشى

    3. ان شاءالله بالمصادرة هى برضو !!

  2. الموضوع فيهو إنّ !
    شمباتي أديني معاك شوية توتر !

    1. اممممممم , بتتحملو يا ربى ؟

  3. هو ذاتو عثمان ميرغني دا ما منهم وفيهم ………. انشاء الله حاجاتو كلها تقيف……

    1. لالا يا كتلوني خليهو يكتب ..
      ابوالقدح بأرفي بكان بأضي أخوه

  4. ( ابوالقدح بأرفي بكان بأضي أخوه ) !! يا جنوبي بالله أكتب لينا عربي عديل أنا ما بفهم (دنقلاوي) ههههههه .. إنتو وييين باقي أعضاء القمردينة زي ود بوتن وود أونكل سام وود العبيد وبتي نونا وبت السودان وغيرم من زمن لا حس لا خبر ؟؟؟ .. سلاااااام ..

  5. صوتك أمانه لاااا تلعَبّو
    فشان هو الباكر بتتجلدبو
    ما تديهو زولا ضُمه ما خاف ربه
    باكر يجلدك بيهو وتندب تقول أنا الجبتو
    انا الجبتو انا الجبتو انا الجبتو
    سمعنا ناس كتااااار ماتوا بي حبس البول , كدي وروني زول وااااحد مات بي حبس الصوت !!

  6. بعد الانتخابات سوف يتم تعويض اصحاب الصحف المتضررة اقول امكن

  7. لا شي جديد الناس ديل بعملو العاوزنو وسلام للشعب السنوي الفضل

اترك رد

