ليس للمقارنة

مؤخراً اعلنت وزيرة العدل الاميركية )لوريتا لينش( قفل التحقيق الذي إستمر لمدة عام في قضية استخدام المرشحة الديموقراطية إلى الانتخابات الرئاسية )هيلاري كلينتون( بريدا الكترونيا خاصا في مراسلاتها المهنية حين كانت وزيرة للخارجية ، وكذلك مسؤوليتها كوزيرة خارجية في مقتل السفير الأميركي )كرستوفر ستفينز( وثلاثة أميركيين آخرين في الهجوم الذي وقع على مبنى القنصلية الأمريكية في بنغازي بليبيا في 11 سبتمبر 2012 ، وقد تم توجيه الكثير من الإنتقادات لها لطريقتها حينذاك في إدارة الحادث كما تم إتهامها بأنها حاولت إخفاء معلومات عن الاعتداء، وقد كان وراء كل هذه الإنتقادات خصومها في الحزب الجمهوري حيث أنها تعد المرشحة الأقوى عن الحزب الديمقراطي..

إثناء إمساك وزيرة العدل الأمريكية (لوريتا لينش) بملف تحقيقات (هيلاري) وتحديداً في يوم 27 يونيو 2016 ، وعن طريق الصدفة (المحضة) تواجدت وزيرة العدل الامريكية (لوريتا لينش) الذي كان يرافقها زوجها والرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون (راجل هيلاري) في مطار مدينة فيونكس عاصمة ولاية اريزونا … وقوم يا كلنتون (للتعترك) أدخل طيارة (وزيرة العدل) وإتونس ليك (خمسة دقائق) بس … وأمشي حصل طيارتك !!
والقيامة قامت .. وأمريكا كووولها وقفت على رجل واحدة … كيف يا (كلينتون) تدخل لى (وزيرة العدل) في طيارتا وتتكلم معاها (خمسة دقائق كاااملة) والملف بتاع تحقيقات (زوجتك) ماسكاهو هي ؟
ناس الحزب (الجمهوري) لقوها طوااالي فرصة .. ومرشح الحزب مستر (ترامب) ومعاهو كل الوسائط الإعلامية الامريكية إتهموا (كلينتون) بانو حاول الضغط على (الوزيرة) بخصوص قضية المرشحة الرئاسية الديمقراطية (هيلاري كلينتون) الكانت قاعدة تنظر فيها ، وعلى ضوء كده طالب المرشح الجمهوري (ترامب) ومعه معظم الإعلام الامريكي ، (وزيرة العدل) بالاستقالة لانها ادخلت نفسها في شبهة عندما سمحت للرئيس (كلينتون) بالتحدث إليها بينما ملف (زوجتو) تحت التحقيق بواسطة وزارة العدل ، (مش كده وبس) قاد (ترامب) حملة شعواء ضد المرشحة هيلاري (في صمة خشما) وإتهموها بان زوجها اثر على مجري تحقيق وزارة العدل معها ،عشان (دردش) مع (الوزيرة) .
وزيرة العدل من ناحيتها لم تقف صامتة بل دافعت عن نفسها قائلة (زول جاني في طيارتي يعني أطردو؟) ثم أنحنا (أصدقاء من زمااان) ثم أضافت بإنها وزوجها تحدثو مع (الرئيس كلينتون) في أشياء (أسرية) لا علاقه لها بقضية (هيلاري) .
الإعلام الأمريكي ما خلى لوزيرة العدل صفحة ترقد عليها وطالبها بالإستقالة لانها لم تبتعد عن (موضع الشبهات) وسمحت للرئيس (كيلينتون) يتكلم معاها والملف بتاع زوجتو تحت التحقيق في وزارتها .
مرت العاصفة التي كادت أن تطيح بوزيرة العدل الأمريكية بسلام وها هي تعلن (قبل حوالى أسبوع) إغلاق التحقيق في الإتهامات التي كانت موجهة للمرشحة الديموقراطية في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، بعد أن وافقت (الوزيرة) على توصية مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (جيمس كومي) بإغلاق التحقيق المعمق الذي استمر عاما، وعدم توجيه أي اتهام إلى أي شخص شمله التحقيق .

كسرة :
كما أن العفش داخل البص على مسؤولية صاحبه .. فهذا المقال ليس للمقارنة !! هنا الواحد يقبضوهو (الحكومة) كووولها تمشي ليهو في الحراسة !!

• كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+و+و+و+و+و+و+و+و+(و)+و

• كسرة ثابتة (جديدة)
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووووووو) +(وووووووووووو)+و+و+و+(و)+و

• كسرة جديدة لنج :
أخبار (أجهزة التصنت عالية الدقة) التي إستخدمت في غش إمتحانات الشهادة السودانية لسنة 2016 يا وزيرة التربية شنو (و)+(و)+(و) +و؟

Advertisements

4 تعليقات

  1. برنجية بى مهلة !

    1. ان شاء الله تبقي ليك ……….
      اعمل حسابك والله تقطع اشارة تاني ……
      البروف دا ما شاف معتمد الجنينة ولاشنو ……
      حكاوي بلاد العم سام وود الخالة اوباما نتسلي بيها شوية بدل الكوارع

      1. ههههههههه , انا رامى غماز ياااا حبيب ,,,,

  2. الحكومة كلها مشت الحراسة فيا وزارة العدل إياك وأسمعي يا جارة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: