الزمر الكواشح

إنتشرت مؤخرا في جميع احياء البلاد عيادات ومراكز للرقية.، نحن نؤمن بالرقية الشرعية كما وردت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ونؤمن بما ورد في القرآن الكريم وانه خير دواء فقد قال سبحانه وتعالى “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين”. والرقية كما نعلم ليست مقصورة على اشخاص معينين دون غيرهم بل يستطيع أي شخص ان يرقي نفسه ،

إلا أن ما نراه في هذه الايام عن العلاج بالرقية تعدى حدود الرقية الشرعية حيث إختلط الحابل بالنابل وأخذ معظم الرقاة يستخدمون طرقا في معالجة مرضاهم لا تمت للرقية بأي صلة فقد قاموا بإدخال الخلطات العشبية وأوراق الأشجار والمشتقات الحيوانية والمعدنية ضمن علاجهم دون أن يكون لهم العلم الكافي عما يحدث من تداخلات كيميائية تنشأ من خلط هذه المواد والتي قد تقضي على المريض (وتلحقو أمات طه) أو على أقل تقدير تفاقم من إصابته أو تتسبب له في أمراض أخرى وهناك بعض الحالات التي تسببت فيها هذه الوصفات العشبية في كثير من الكوارث لمستخدميها إذ إن هذه التداخلات والتفاعلات لا يفهمها الا الاخصائيين الذين قضوا سنوات طويلة في الدراسة والتحصيل فكيف يقوم هؤلاء الرقاة بإقحام هذه العلاجات في مجال الرقية وهم لا يفهمون شيئاً عما يتم من تفاعلات تنشأ عند أخذها كما لا يعلمون أيضاً إن كانت تتضارب والتاريخ الطبي للمريض !
تعالوا معي نقرأ أعلاناً لأحد المعالجين تم نشرة بإحدى الصحف الإجتماعية بالأمس ، الإعلان يقول :
مركز (فلان) للعلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية … قال تعالى :(وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين) صدق الله العظيم .. رؤية علمية … شرعية .. متميزة .. عودة الشيخ المعالج الروحاني والمتخصص في الرقية الشرعية (فلان الفلاني) .. عضو قسم الإعجاز العلمي في الطب النبوي بجامعة طيبة بالمدينة المنورة .. مرحلة الدكتوراة لعلاج حالات السحر بأنواعه .. التفريق.. التهويل .. التخييل..المرض.. الجنون.. الخمول.. التوله.. تعطيل الزواج..الربط..الهواتف .. النزيف.. السحر الأحمر.. السحر الأسود.. سحر الكابالا.. العين الشهلاء..الحولاء..القمطاء..البيضاء..الصفراء..الحمراء..العمشاء..الغائرة..والعارض وحل وفك الطلاسم ، والأطماس،والزمر الكواشح، أورام الثدي السفلية والعينية، والتابع، والقرين،والأرياح، وأم الصبيان والزاعق والسافخة والصرع …. كل ذلك وفقاً للضوابط الشرعية والكتاب والسنة !!!
ولم ينس بالطبع أن يقوم بوصف موقع المركز مع عدد من أرقام الهواتف للإتصال والإستفسار !!
وإعلان آخر جميل ملون في إحدي الصحف لمركز آخر يقول : مركز (فلان) للتداوي بالقرآن والاعشاب الطبيعية قال تعالى {وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين} (شفتو إستخدم نفس الآية!) هو أحد بيوت الخبرة لعلاج جميع الامراض:
الامراض الجسدية:
السرطان بجميع انواعه مثل سرطان الدم – سرطان الكبد والطحال – سرطان الرئة – سرطان الغدة اللمفاوية – سرطان الثدي عند النساء – سرطان المعدة – وجميع الاورام السرطانية – الايدز – التهاب الكبد الوبائي – البهاق – البرص
الامراض النفسية:
الوسواس – الضيق والاكتئاب – الاحلام المزعجة – الغضب اللاارادي – الشرود الذهني – آلام المفاصل والظهر – عدم التركيز – التردد – الشك – القلق – التشنج – الصداع المزمن.الامراض الروحية: العين – الحسد – السحر بأنواعه والمس الشيطاني.
كما يقوم المركز بعلاج جميع انواع المشاكل الزوجية والتأخر في الزواج وعدم الانجاب “العقم” ويعالج تسقيط الجنين والامراض الغامضة .. (يعني بالعربي كده وأي أمراض أخرى) !!
(على كده) فهو يعالج الأمراض قاطبة !! وعلى كده يجب قفل كليات الطب وتسريح طلابها وأساتذتها وقفل جميع المستشفيات ما دام ان هنالك مركزاً يعالج كل الامراض الموجودة في الكون !
اخيراً ارجو من المسؤولين الكرام الاجابة عن هذه الاسئلة التي اوجهها باسم القارئ الكريم وهي:
– ما هي الجهة (الحكومية) المسؤولة عن منح تصاريح الرقية؟
– ما هي المعايير والانظمة التي ينبني عليها منح تصريح مزاولة هذه (المهنة)؟
– ما هي المعايير والمواصفات التي يجب توفرها في طالب التصريح لمزاولة الرقية؟
– من هي الجهة المسؤولة عن مراقبة من يزاولون مهنة الرقية؟
– ومن هي الجهة المسؤولة عن حماية المريض؟
– ما دور وزارة الصحة في مثل هذه العيادات او المراكز التي تفتح باسم العلاج بالرقية الشرعية ثم بعد ذلك تقوم باستخدام شتى الادوية العشبية وغير العشبية وحتى بعض المستحضرات المفخخة بالمواد (المحظورة) .

كسرة:
(الزمر الكواشح) دي شنوووووو؟ .. القال بعالجا الزول ده ؟

• كسرة ثابتة (قديمة) :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+و+و+و+و+و+و+و+و+(و)+و

• كسرة ثابتة (جديدة)
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووووووو) +(وووووووووووو)+و+و+و+(و)+و

• كسرة جديدة لنج :
أخبار (أجهزة التصنت عالية الدقة) التي إستخدمت في غش إمتحانات الشهادة السودانية لسنة 2016 يا وزيرة التربية شنو (و)+(و)+(و) +و؟

Advertisements

11 تعليق

  1. 🙂

  2. برنجية عمشاء

  3. هههه كان عرفتها ورينا

  4. برنجية منكشحة

  5. اكرر واكرر اننى على قناعه تامه تامه ان استمرار الجماعه اكثر من ربع قرن يعود الى ان لديهم فريق متكامل عالمى من اكبر استشارى الصحه النفسيه واﻻختصاصيين اﻻجتماعيين وكبار منجمي العالم واخصائيي السلوك وردات الفعل …كيف نلهى هذا الشعب ونشغله بل ونغيب وعيه ؟ هذا ما تقوم به هذه المجموعه……الصراحه برافو عليهم

  6. انت بتسال المسولين – هو لو في مسولين كان دا حالنا ؟
    بعدين (الزمر الكواشح) دي ما عرفتها يعني كشح بالجملة

  7. بس ده كلو كوم
    وقصه الواحد يعرس التالته دي ما قادر استوعبها
    و الناس في شنو والشهوات في شنو
    موضوع الرقيه والعلاج دي ممكن ناس وزاره الصحه يشوفوها ولكن قصص الشفع دي يحلوها كيف

  8. شحدت ربى تكشحكم زمرة توريكم النجوم عز النهار ! كع كرع رع

    1. زمرة كاشحة يا هناي ؟ ولا زمرة عادية سااي

      1. انت عابزها كيف ؟؟؟

  9. الاعشاب مع الرقية دي يمكن بيساعدوا ياسين بالجكه!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: