نشط ذاكرتك

كان مسؤولا عن تشييد أحد الطرق ، قامت الحكومة أنذاك بتخصيص 50% من حصة سكر تموين الولايتين اللتين يمر بهما الطريق لمدة عامين وذلك مقابل تنفيذ الطريق خلال ثلاثة أعوام وعندما إنتهت المهلة ذهب (المخلوع وطاقم حكومته) للاحتفال بتشييد الطريق اكتشفوا أن ما تمت سفلتته من الطريق هي (الحتة القدام المنصة) وعندما علت علامات الإستفهام والأسئلة من نوعية (دعم السكر مشي وين؟) أجابهم بمقولته التي صارت مثلاً !
• وزير في حكومة الإنقاذ تقدم أحد السماسرة بعريضة ضده شاكياً بانو (ملحو) وما أداهو حقو بعد أن كان وسيطاً في شراء منزل له بحي الرياض بالخرطوم وذلك بمبلغ مليون و(850) ألف (دولار) بعد أن وعده بمنحه (5%) عمولة عقب شراء المنزل إلا أن الوزير لم يلتزم بذلك (وعمل نائم) علما بأن (الوزير) ده ذاااتو قبل عام من شرائه لهذا المنزل صرح في إحدي الصحف بأنو مفلس (وأباطو والنجم) و قاعد يستدين من أخوانو!
• قيادي بالمؤتمر الوطني ونائب والي سابق تم القبض عليه بإحدى الشقق بالخرطوم ضاحية المعمورة ومعه أربع فتيات (في نهار رمضان) وذلك بواسطة تيم من النظام العام حيث قضت المحكمة بجلده (40) جلدة حدًا لمخالفته أصل المادة (151) من القانون الجنائي المتعلقة بالأفعال الفاحشة !
• وزيرة (إنقاذية) يستخدم إبنها سيارتها الحكومية لتوزيع المخدرات وقد تم القبض عليه متلبساً بحيازة كمية من الحبوب والبودرة المخدرة (هيروين ) في داخل (العربة الحكومية) وحدس ما حدس من قضاء الإنقاذ العادل وإطلاق سراح (الإبن المروج) !
• مسؤول إنقاذي طلب من ديوان الزكاة أن يدعم إنشاء قناة دعوية تسمى (الضحى) فقام الديوان بدعمه بمبلغ (خمسين ألف دولار) ولم يتم إنشاء القناة (وما رجع الدولارات) وعاوزين قروشنا وكده !
• (والي) من مكتبه تم تزوير الكثير من قطع الأراضي (المتميزة) وبيعها بمليارات الجنيهات ، وعندما إنكشف الأمر لم تهزه الفضيحة ولم يستقل إنما فصلوا(الترزية) له قانون يسمى (التحلل) ويا دار ما دخلك شر !
• مسؤول إنقاذي على الرغم من أنه لا يفرق من (الطيارة الطافية نور) من الما طافية إلا أنه وأثناء توليه الوزارة أشرف على بناء أحد المنشآت والتي سريعاً ما إنهارت بسبب التلاعب في مواصفات البناء حيث أنه قد إتضح أن نفس الشركة التي تقوم بتشييد المنشأة الحكومية هي التي تقوم بنشييد منزله الخاص (تمت لملمة الموضوع) وذهب صاحبنا حينها في إستراحة محارب وعاد (وزيراً) من جديد وكأنو ما حصلت حاجة
• مسؤول درس بالمدارس (الصناعية) قسم (ميكانيكا سيارات) ومارس العمل (كمكانيكي طبعن) فترة من الزمن و(فجأتن) أصبح يحمل الدكتوراة في القانون الدستوري ورئيسا للبرلمان (ومعاها قلة أدب) !
• مسؤول (إنقاذي) على الرغم من أنه لم يدخل أي كليه عسكرية فقد وصل إلى رتبة فريق وصار الرجل الثاني في الدولة، دخل إلى بيوت المسؤولين وألم بكل تفاصيلها كما ألم بكل تفاصيل الملفات الأمنية بالبلاد ثم غادرها مستشارا أمنيا لدولة أخرى، وهذا لا يحدث في جمهورية جزر الموز !
• مسؤول إنقاذي جاء في سيرته الذاتية بعد تقلده منصباً رفيعا جدا بأنه خريج كلية القانون جامعة بخت الرضا مع إنو (جامعة بخت الرضا) لحدت هسسسه (ما فيهاش كلية قانون) !
كسرة :
• إذا أجبت على الجميع تربح (ليمونة) تودر ليك الطمام الجاك ده !
• كسرة ثابتة :
أخبار ملف خط هيثرو شنوووووو (فليستعد اللصوص) !
أخبار لجنة التحقيق في مقتل الأستاذ أحمد الخير شنوووو؟

One response

  1. نائب القيادى الوطنى دا يا بروف قالوا -والعهدة على الراوى- انه اتعملت فيو ودا انتقام من ايلا وتصفية حسابات …
    التفاصيل تجيك على الخاص …

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: