الله لا كسبكم !

بعد سنوات بل عقود من التربع على عرش السلطة (بإسم الإسلام) بدأت الصورة الحقيقية تتضح شيئاً فشيئاً مقرونة بالأدلة والإعترافات الموثقة (صوت وصورة) بأن القوم كانوا (كما ظللنا نقول إبان فترة حكمهم) أنهم أبعد ما يكونوا عن تعاليم الإسلام وأنهم قد استخدموا الدين اً للتربح وكنز الثروات من أجل إشباع نهم أنفسهم المريضة لنهب المال العام.

لقد أصدرت السلطات المختصة مؤخراً قراراً بمصادرة عدداً من المؤسسات من بينها إحدى المؤسسات الدينية التي أنشأها القوم من حر مال الشعب السوداني (الفضل) وقاموا برفدها بالكثير من الموارد والميزانيات والمخصصات شأنها شأن الكثير من الجمعيات والمجالس الهلامية التي في ظاهرها (دينية) وفي جوهرها (شيطانية) !

للأسف الشديد هي جمعية  (القرآان الكريم) .. نعم القرأن الكريم .. فالقوم لا يتورعون من إستخدام أي (مقدسات) من أجل (الهبر واللهط) وعرض الدنيا الزائل ولكم أن تتخيلوا أيها السادة القراء الأكارم أن يفكر أحد في إستغلال أسمى (المقدسات) في أكل أموال الناس بالباطل بهذه الصورة البشعة !

لقد جاءت هذه المصادرة بعد أن قامت هذه الصحيفة (الجريدة) بمطالبة الجهات المسؤولة بالتحقيق في تشاط هذه الجمعية (المالي) بعد أن تأكد للمتابعين بأن هنالك مبالغ تصل إلى (مليون و160 ألف) يورو، لا تعرف أوجع صرفها حيث لا تمتلك الجمعية نظاماً محاسبياً شفافاً يوضح ذلك بالمستندات و الفواتير ، (مال أبوهم وكده) !.

وليست هذه الجمعية هي المؤسسة الدينية الأولى التي تنضح بالفساد وأكل أموال (الشعب) بالباطل فهنالك (فساد الزكاة) و (فساد الأوقاف) و(فساد الحج والعمرة) وعلاوة على هذا الفساد (الديني) فالقوم قد تفننوا في إنشاء الجمعيات والمجالس والهيئات الدينية الأخرى التي تقوم على مبدأ (اللهط) و(اللغف) دون خضوع لأي قوانين أو رقابة أو محاسبة (إلا يوم القيامة) !

هذه الجمعيات والهيئات والمجالس التي يتمتع شاغلوها برواتب خرافية و حوافز مغرية و مخصصات و نثريات مجزية وعربات فارهات ومكاتب (مكندشة) و بدلات متنوعات للسكن واللبس والمأموريات وتلقي كل أنواع العلاجات (بالخارج طبعن) !

لقد تناول العبدلله الكثير من هذه الكيانات الهلامية في عموده (والقوم جلوس على السلطة) ً لعلهم يرعووا ، مستهجناً إنشائها لتكون (سبوبة) للمتبطلين وفاقدي الوظائف من رجال الحزب (البائد) ومن شايعهم من (الأرزقية) الذين يقتاتون من عرق المواطن البسيط (الما عارف يلقاها من وين وللا من وين) في هذا البلد الصابر الفقير .

ولك أن تعلم بأن هذه (الكيانات) وبؤر الفساد من هيئات ومؤسسات ومجالس قد إتخذت أسماء (حربائية) لم نسمع بها في الأولين ولا في الآخرين بالله عليكم أنظروا لهذه (المؤسسات الهلامية) : (الذكر والذاكرين) ، (أهل القبلة) ، (دار النفائس للإبداع) و(هيئة ترقية السلوك الحضري) و(مركز الجاليات) وغيرها من إسماء (غريبة وعجيبة) ما أنزل الله بها من سلطان .

وهنالك (مجلس) يقول للفاتو ديل إنتو شنووووو؟ (لو ما بلعتا حبوبك أخير ليك تبلعا) … المجلس يا سادتي إسمو (مجلس الحلال) أيوه (الحلال واحد ده) مع أنهم كانوا يلغون في الحرام ولوغاً ، وقد كان الأولى بهم (لو كانوا يفقهون) إنشاء (مجلس للحرام)  يقوم بتتبع عمليات (النهب المنظم) وحصر (الحرامية) الذين تمتلئ بهم (الملفات الغاتسة) !

وده كوووولو كوم و حاجة إسمها (هيئة التحصين الفكري) أي والله (التحصين الفكري) كوم تاااني  إنها هيئة تتبع لرئاسة الجمهورية (عديل) لها مجلس أعلى وأمين عام للهيئة وواحد تاني للمجلس ونائب أمين عام للهيئة وواحد تاني للمجلس وروساء لجان هنا ورؤساء لجان هناك وسكرتارية هنا وسكرتارية هناك وموظفين هنا وموظفين هناك وعربات هنا وعربات هناك وأثاث هنا وأثاث هناك ومخصصات هنا ومخصصات هناك.. فالمهمة خطيرة وتستوجب وجود أكبر عدد من الخبراء والفنيين و (التجهيزات) كيف لا وهذه الهيئة ومجلسها الأعلى يعملون على تطعيم وتحصين المواطنين ضد (الإلحاد)..!!

إننا نناشد (حكومة الثورة) وعلى وجه السرعة أن تقوم مصادرة هذه الكيانات (الأميبية) االتي ما أنزل الله بها من سلطان والتي أبدع في إنشائها القوم من أجل (مص) دم الشعب السوداني (ومراجعة حساباتها) والقبض على (لصوصها) وكما يقول صديقي الدكتور مرتضى الغالي في نهاية مقالاته (الله لا كسبكم) أيها القوم !

كسرة :

–      كدي النشوف حلقة الجمعة الجاية دي فيها شنووووو ؟!

كسرات ثابتة :

  • أخبار الخمسة مليون دولار التي قال البشير أنه سلمها لعبدالحي شنووو؟
  • أخبار القصاص من منفذي مجزرة القيادة شنو (و)؟ (لن تتوقف الكسرة إلا بعد التنفيذ)
  • أخبار ملف هيثرو شنووووو؟ (لن تتوقف الكسرة حتى نراهم خلف القضبان)
  • أخبار محاكمة قتلة الشهيد الأستاذ أحمد الخير شنوووو؟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: