لو إنتا نسيت

دعونا نتعرف على حقيقة السلام الذي تم بين  الحركات المسلحة وحقيقة قادته الذين كانوا شركاء للنظام البائد وبين اللجنة الامنية للمخلوع وذيلها التابع لها قوى الحرية والتغيير حسب ما ظهر لنا  مؤخرا وذلك حتى نفهم ما هي خطتهم القادمه في حكم البلاد.    

فالدكتور جبريل إبراهيم هو شقيق  خليل ابراهيم الذي كان على رأس الجناح العسكري لحزب المؤتمر الشعبي الأب الشرعي للكيزان ، فها هو الآن يستهل  زياراته  بزيارة أسرة (حسن  الترابي) شيخهم وكبيرهم الذي علمهم ذلك النهج الخبيث الذي قضى على كل مستقبل للسودان فسعى لدماره  بمحرقة حرب الجنوب والتي راح ضحيتها الآلاف وانتهى أمرها بفصل ذلك الجزء العزيز من الوطن و الى الأبد وسمح لتلك الخلايا الارهابية الدخول إلى البلاد والإقامة فيها تلك الخلايا التي إرتكبت  أبشع جرائم  القتل والتفجيرات في عدة دول  ودفع ثمنها هذا الشعب المسكين حصارا وإستنزافا لكل موارده  و(غرامات) تم دفعها مؤخرا والبلاد تمر بأ سوأ الأحوال الاقتصادية

ألم يكن الاولى أيها السيد جبريل زيارة وتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء الذين جعلوا مجرد دخولك الى الخرطوم ممكنا؟ وأهدوك من دمائهم الشريفة مقعدا في حكم البلاد فاقتسمت الكيكة مع قاتليهم؟ هل تريد أن تفهمنا انك ما زلت على ولائك القديم ام ماذا؟ هل تريد أن ترسل للجميع رسالة مفادها أنك بصدد اعادة أواصر المودة التي سرعان ما سوف يتترجم لمشاركة في الحكم مرة اخرى عبر واجتهكم الجديدة الان؟

أما السيد مناوي مساعد الرئيس المخلوع سابقا وشريك الحكم الان (فختاها على بلاطة) حيث صرح بانه  يجب الا يتم اقصاء العقلاء من الإسلاميين من المشاركة في الحكم الآن؟ فهل هناك عقلاء بين الاسلاميين الذين حكمونا يا سيد مناوي؟ هل رايت عاقلا ينهب ما نهبوه من ثروات البلاد ويقتل ما قتلوه من ضحايا ويغتصب حرائر وأبناء هذا الوطن بهذه الصورة البشعة؟؟ هل كان بينهم رجلا  واحدا رشيدا  نهاهم عن إرتكاب تلكم الجرائم  البشعة ولو كان  نهيه ذلك تليمحا فقط فنعتبره (جزافا) عاقلا؟

(حقيقة امرك عجيب يااخ)   كيف يكون هنالك منهم عقلاء وكلهم من طينة شيطانية واحدة وأنت معهم عندما دفعوا لك المليارات وقتها فاستمتعت بها وحدك ونسيت من هم أهلها ومن هم دافعي ثمنها ثم  واشتركت معهم في الحكم والجرم  وأخذت ما أخذت وعدت إلى ما كنت عليه من حرب وتمرد وخرجت عليهم مرة اخرى ، الم يكن هناك عقلاء  حينها من الإسلاميين تشركهم معك في الحكم؟ وتسمح لهم بمناصب عندك في حركتك المسلحة مثلا؟ (بدل تجي تقول لينا الكلام ده هسسه؟) !

ولا خلاص تمايزت الصفوف (زي ما قال حميدتي ) وعرفت صفك مع عسكر الكيزان الحاكمين البلد الآن فاردت إن تربح المزيد من الدولارات وتاخذ النصيب الأكبر عبر (الدهنسة) للعسكر  بمغازلة  كيزانهم الذين يعملون  الآن على حمايتهم ويمهدون لهم  طريق العودة الى الحكم مرة اخرى ؟ لقد  تاجرت بدماء الشهداء وجلست على مقاعد الحكم المسنودة على جثثهم الشريفة واصبحت شريكا لقاتليهم  في الحكم  و(وعاوز تكرر الفلم تااني) واصبحت تنادي  بان هناك عقلاء في الحركه الاسلامية تعرفهم انت جيدا ونجهلهم نحن  يجب أن لا يقصووا من المشاركه في الحكومه كمان ؟

أما السيد عقار فنقول له كما تغنى أبوعلى (كان إنتا نسيت أنا ما نسيت) فقد صرح أيضاً بانه يجب الا يقصووا الاسلاميين من الحكم باعتبارهم من الشعب ولهم الحق  في ذلك فهل نسي (عقار) هذه المعلومه عندما كانوا حاكمين وكان معهم واليا على ولاية النيل الأزرق حينها واختلف  معهم (بعد ما انفض المولد) وحملل عليهم السلاح وحاربهم  سنينا عددا وبل وتمادى به الشر  حتى احرق العلم السوداني الذي يرمز لسيادة الامة ولا علاقة له بالنظام الذي يحكم ورفع بدلاً عنه علم الجنوب … الم يكونوا (يا عقار) هم من الشعب وقتها ولهم حق المشاركه؟ أم أنهم الآن فقط قد أصبحوا سودانيين ولهم حق المشاركة؟ .

عاد الكيزان إلى المشهد السياسي عبر وجوه جديدة متدثره بثوب النضال المزيف ، رأينا هذا الأمر جليا  عبر تصريحاتهم السابقة فهم فلول العهد البائد و شركاء الحكم في عهد الثوره المسروقه من قبل العسكر وخونه وعملاء الأحزاب.

 لقد إتضحت الصورة فبعد أن قبضوا الثمن من ساداتهم العملاء  ظهرت حقيقتهم فأتونا

حكاما مساندين لقتلة الشعب من أجل تنفيذ  اجندة امليت عليهم في تلك الزيارة للمستعمرين الجدد و التي سبقت وصولهم الى الخرطوم بعد استلام المظاريف (الدولاريه طبعا) ورسم خريطه الطريق لهم لاستلام البلد وتسليمها  لهم خالصة  بعد انتهاء ادوارهم في تلك المسرحية الهزيلة والتي  اظن  أن هذه هي فصولها الأخيرة هذه المسرحية التي شاركت فيها اللجنة الامنية للمخلوع وحلفائهم من قوى الحريه والتغيير بإخراج كامل الدسم من دول (محور الشر) الذيت إستخدموا الخونة لسرقة الثورة واجهاضها تماما .

نعم .. لا مجال لنا سوى تصفير العداد والبدء  في  النضال مرة أخرى لاسترداد الوطن من براثن هذه الطغمة التي هي واجهة من واجهات  ذلك العهد البغيض الذي اضاعنا واضاع الوطن وقوموا إلى ثورتكم يرحمكم الله ..

كسرة :

شعبك يا بلادي أقوى وأكبر مما كان العدو يتصور !

كسرات ثابتة :

•           السيدة رئيس القضاء : حصل شنووو في  قضية الشهيد الأستاذ أحمدالخير؟

•           أخبار الخمسة مليون دولار التي قال البشير أنه سلمها لعبدالحي شنوووووو؟

•           أخبار القصاص من منفذي مجزرة القيادة  شنووووووووووووو؟

•         أخبار ملف هيثرو شنوووووووووووووووو؟ (لن تتوقف الكسرة حتى نراهم خلف  القضبان)

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: